أعلن أحمد عبدالرحمن، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، استقالته من منصبه بعد الهزيمة من سموحة.
تصاعدت الأحداث داخل نادي سموحة علي خلفية خطاب أرسلته اللجنة الأولمبية لإحالة عضوين بمجلس إدارة النادي للتحقيق.
شهد نادي سموحة تحولا جديدا علي الصعيد الإداري بعد القرارات التي أصدرتها اللجنة الأولمبية المصرية بشأن إيقاف عضوين بمجلس إدارة النادي.
وأفصح: «سموحة ليس نادي «كورة جماهيري» مثل الاتحاد والإسماعيلي والمصري، غير منطقي أن نصب كامل تركيزنا على أزمات كرة القدم، لدينا أمور أخرى في النادي الاجتماعي